28.8.09

عسى أن تبدأ الثورة .. !



"خادم الحرمين الشريفين"

اليوم في ساعات الظهيرة .. وعلى إحدى القنوات التي عرضت خطبة الجمعة في الحرم المكي صعد أحد شيوخ الحرم المنبر وبدأ .. لم أكن منتبة جداً لصلب الموضوع ، ولم يكن هذا النوع من الخطب يستهويني ، لكن سمعت كلمات علقت في ذهني .. يقول" إننا الان مع أهلنا وفي بيوتنا وفي أطهر بقعة على وجه الأرض ، نعيش بأمان وسلام" عندما كان يقول تلك الكلمات كان في ذهني "أكيد بدو يجيب سيرة فلسطين والعراق و ..." لكن أكمل بقوله ..ونعيش في دولة آمنة يحكمها جلالة سمو الملك الطاهر النقي الـ .. (والله مش حافظة شو قال بس المهم ما خلاش صفة مليحة وما قالها) وإبنه ولي العهد الأمير (وهات عدد صفات مليحة..)

"نظام إسلامي"

كلما مررت في منتدى سعودي يبدأ أهل تلك البلاد بمدح نظامهم "الإسلامي" نظامهم الذي يطبق شرائع الإسلام بحذافيرها ! نظامهم الذي يمنع المرأة من سياقة السيارة تحت مسمى الشبهات والحفاظ على كرامة المراة ! وعلى قولتهم "تخيلي خربت معك السيارة بالشارع ! اللي بساعدوك هم شباب ! " إي يلعن أم التخلف ؟! فاهمين الإسلام غلط ! فاهمين القرآن غلط ! ياجماعة الخير الإسلام لا يعني فقط أن ننظف الحرم المكي و نمنع المعاكسات ونضع قانون حد السرقة ! هذا لا شيء من الإسلام هناك ما هو أقوى وأكبر وأعظم ! مع إعطاء أهمية لكل ما ذُكر فالإسلام كله مهم ، لكن لا يكفي هذا يا السعودين ما يكفي! ماذا فعل رئيسكم عند حصار غزة ؟!" والله تبرع بفلوس والله مو مقصر!!" فلوس يناموا ويحلموا بالفلوس ! ليش الفلوس والأكل والشرب فقط مهمة بالنسبة لشعب محاصر ؟! غزة تريد أن ترتاح من كل تلك القصة ! نريد حلاً للقضية الفلسطينية نريد خلافة إسلامية تطبق شرع الله نريد أن يذهب الإستعمار بلا رجعة من كل البلدان الإسلامية في أفغانستان في الشيشان في كشمير وكوسوفو في فلسطين والعراق و ... (عددوا معي !)

" لسنا وحدنا ! "

قلت لإحداهن ماذا فعل رئيسكم المبجل في أحداث غزة ؟! قالت ليش فش غيرنا ؟! وكأن القضية لا تهمها ! وكأننا سنفعل ذلك فقط "إسقاط واجب" وكأن المسلم الذي يصيح ألماً في أفغانستان ليس أخاً لها .. وكأن المراة في كوسوفو التي هتكوا عرضها ليست أماً لها واختا ؟! وكأن الطفل في غزة الذي يحلم أن يكمل دراسته ليصبح غدا مدرساً ولكن الحرب تمنعه ليس أخوها الصغير الذي تحنو عليه ؟! لست هنا أحارب السعوديين ولا انني أكره السعوديين لكن أما آن للسعوديين أن ينتفضوا أن يقولوا لا للحكم الظالم ! أن يقولوا نريد حكماً إسلاميا "حقيقيا" ؟! نريد أن تُطبق القوانين تحت دستور الإسلام وليس تحت دستور الملك ؟!! أن يصرخوا ويصرخوا ويصرخوا ... عسى أن تبدأ الثورة ..

(والكلام موجه لكل دولة عربية دون أدنى إستثناء ) .

هناك 9 تعليقات:

  1. بارك الله فيك أصبت في صلب الموضوع ..

    فيهم بعض الاسلاميين الذين يحافظون على تطبيق الشريعة ولكن ملكه "عاهر" الحرمين الشريفين لا يفعل شيئا من الاسلام .. أنظري الرابط :

    http://www.infowars.com/financial-meltdown-summit-featured-lavish-dinner-menu-300-bottles-of-wine/

    وكنت لم أصدق عيني ولكني سرعان ما وجدت الخبر في أخبار "فوكس" - يعني مش حيالا محطة أخبار !

    على كل منقول : انا لله وانا اليه راجعون , نتمنى السداد والتوفيق في المستقبل

    وبارك الله فيك وجزاك كل الخير
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بوركت اخي إسلام على مرورك

    =( للأسف الموقع لم يدخل

    ردحذف
  3. غريب ! الآن دخلت للموقع ودخل .

    خلاصة الرابط : صورة ل"عاهر" الحرمين الشريفين وهو يحتسي الخمر عند بوش !! وكنت لم أصدق عيني ولكني سرعان ما وجدت الخبر في أخبار "فوكس" - يعني مش حيالا محطة أخبار

    على كل نتمنى من الله الخير والسداد

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    آآه نعم أعرف تلك الصورة ، ولكن ادخل إلى المنتديات السعودية لكي ترى كيف يدافعون عنه ، لا أذكر أين وجدتها لكن يثبتون لنا أن هذا ماء وليس خمر !!

    ردحذف
  5. ههههههههههه
    ماء
    هههههههههههه

    ردحذف
  6. بنت الصف "ك"9 سبتمبر، 2009 10:36 ص

    عنجد معاك كل الحق يا مريم هاي القضية لازم تكون قضية الشعب العربي كلوا لكن ما عسا ان اقول غير انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  7. بنت الصف "ك"9 سبتمبر، 2009 10:39 ص

    كمان معاك حق لما كتبت عن حكمهم فحكمهم حكم ديكتاتوري ما في حرية رأي وحقوق المراة مسلوبة
    شكرا كثير

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صحيح أن الحكم دكتاتوري لكننا يا كريمة لا نريد حكماً ديموقراطياً ، نحن لا نريد المساواة بين الرجل والمراة ، نريد "العدل" بينهما وهناك فرق ، نحن لا نريد أن نطبق ما يريده الشعب ، بل ما يريده الله عز وجل ، وليس هناك أفضل من الحكم الإسلامي ، وهو بالطبع ليس ديموقراطياً وفي نفس الوقت ليس دكتاتورياً ..

    مرورك أسعدني ومتابعتكِ لي شجعتني :)

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )